الرئيسية / الاخبار السياسية / الداخلية تبرّئ صاحبة الكوافير، وتتهم ضابطاً اشتهر بفساده بمداهمة موقعها بمخالفة القانون (فيديو)

الداخلية تبرّئ صاحبة الكوافير، وتتهم ضابطاً اشتهر بفساده بمداهمة موقعها بمخالفة القانون (فيديو)

الداخلية تبرّئ صاحبة الكوافير، وتتهم ضابطاً اشتهر بفساده بمداهمة موقعها بمخالفة القانون (فيديو)

الداخلية تبرّئ صاحبة الكوافير، وتتهم ضابطاً اشتهر بفساده بمداهمة موقعها بمخالفة القانون (فيديو)

12-12-2017 03:51 AM

الخرطوم: الراكوبة برأت وزارة الداخلية صاحبة “كوافير”، من تهمة حيازة المخدارت، وذلك بعدما داهمت قوة من شرطة مكافحة المخدرات محل الكوافير المملوك لها بمنطقة الثورة بأم درمان.

وأشار وزير الدولة بوزارة الداخلية بابكر أحمد لدى مثوله امام البرلمان، الى ان ضابط الشرطة التابع لمكافحة المخدرات الذي قاد عملية المداهمة خالف القانون الخاصة بالتفتيش. وأكدت أن ضابط الشرطة ليس من حقه تفتيش محل خاص بالنساء، لجهة أن هذا الإجراء تقوم به الشرطة النسائية فقط، قاطعاً بعدم وجود أي جهة نافذة تؤثر في أعمال الشرطة.

وأكد دقنة نقل الضابط الذي أجرى عملية تفتيش محل “الكوافير” لرئاسة الوحدة التي يتبع لها بتوصية من رئيسه المباشر، مبرئاً صاحبة “الكوفير” من تهمة حيازة أسلحة ومخدرات، وقال إن التيم الذي أجرى عملية التفتيش ضبط “قطعة” حشيش في سيارة صاحبة الكوافير، وتابع: “تم شطب البلاغ لعدم كفاية الأدلة لإدانتها، لأن صاحبة الكوافير لم تكن موجودة داخل العربة”، نافياً ضبط أجهزة تجسس بمحل الكوافير، وأوضح أنها عبارة عن كاميرات وجدت بـ”الشقة” في الطابق العلوي لـ”الكوافير” يسكن فيها مواطن وتم إتلافها بواسطة الضابط، قاطعاً بعدم ضبط سلاح بحوزة صاحبة الكوافير، وأضاف: “تم ضبط طبنجة بمنزل إحدى العاملات في الكوفير في الثورة الحارة 76 وهو في منطقة بعيدة جداً عن موقع الكوفير بمنزل يقطن فيه مجموعة من الأجانب، ونفت صلتها بالسلاح المضبوط”، مشيراً إلى أن وزارة الداخلية ليست لديها معلومات حول إقامة صاحبة “الكوفير” حفلاً في اليوم الثاني لنقل المقدم ابتهاجاً بذلك.

وكشف الناشط الشهير محمد حسن عالم “بوشي” معلومات مثيرة ولكنها تتطابق مع آراء صحفيين كشفوا “للراكوبة” أن الضابط عبدالله اشتهر بفساده.

الفيديو التالي يكشف الكثير.