أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار السودان – شبكة الموقع الاول / سلطات مطار القاهرة: فحص السودانين من الكوليرا بالمطار إجراء ليس به أدنى مشكلة ولن يتجاوز الدقيقة

سلطات مطار القاهرة: فحص السودانين من الكوليرا بالمطار إجراء ليس به أدنى مشكلة ولن يتجاوز الدقيقة





أكد مدحت قنديل، مدير الحجر الصحي بمطار القاهرة، أن قرار تشديد سلطات المطار الرقابة الصحية على الركاب القادمين من السودان، وفحصهم طبياً، للتأكد من سلامتهم من مرض الإسهالات المائية، وأن الأمر يعد إجراء طبيعياً ولن يسبب أي مشكلات.
وقال قنديل لـ(اليوم التالي) إن متابعتهم الركاب القادمين من السودان تعتبر ظاهرية في إجراء لن يتجاوز الدقيقة، من خلال تقصي درجة الحرارة عن بُعد بطريقة طبيعية لم يشعر بها الراكب. وأشار قنديل إلى أنهم يتابعون الراكب باتصال تلفوني لمدة خمسة أيام في محل إقامته بالقاهرة، للوقوف على حالته لتسجيل معلوماته بكارت المتابعة بالمطار، موضحا أن الركاب السعوديين يخضعون كذلك لفحص (الكورونا) دون إحداث إزعاج لهم أيضاً، وأن الأمر ينطبق على السودانيين، معلنا أن هذا الإجراء تم تطبيقه بالفعل منذ يومين ولم يشعر به أحد.
وتابعت (اليوم التالي) حركة الركاب القادمين من السودان في مطار القاهرة على مدار اليومين الماضيين، ولم يتبين وجود أي شكوى جراء هذا الإجراء، كما تابعت السفارة السودانية بالقاهرة الوضع بالمطار أيضاً ولم تصلها أي شكوى. وقال مصدر مسؤول بالسفارة لـ(اليوم التالي)، إن الأمور تسير في المطار بشكل طبيعي بعد متابعتهم للركاب.

القاهرة – صباح موسى
اليوم التالي

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

Source link



شاهد أيضاً


#متابعات ﺻﻮﺭ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻥ ﻓﻲ 30 ﻳﻮﻧﻴﻮ 1989 ﻡ ﺻﻌﻴﺒﺔ ﺣﻘﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺃﻭﺿﺎﻉ ﺍﻟﺸﻌﺐ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻧﻲ …


الخبر من هنا