الرئيسية / الاخبار السياسية / نداء عاجل من الشبكة العالمية لضحايا جرائم الابادة الجماعية بالسودان

نداء عاجل من الشبكة العالمية لضحايا جرائم الابادة الجماعية بالسودان

بسم الله الرحمن الرحيم

الشبكة العالمية لضحايا جرائم الابادة الجماعية بالسودان

نداء عاجل
الشبكة العالمية لضحايا جرائم الابادة الجماعية بالسودان تثمن وتشيد بمبادرة اللاجئين السودانيين بفرنسا الداعية لتنظيم مظاهرة من اجل التنديد والاستنكار بالزيارة المقررة لوزير خارجية حكومة الابادة الجماعية والتطهير العرقي والتهجير القسري الحاكم في السودان الي فرنسا اواخر هذا الشهر الجاري .
إذ ان الشبكة تستجيب النداء وتعلن رسميا استعدادها للمشاركة في المظاهرة المعلنة يوم السبت الموافق 27/1/2018 تنديدا واستنكارا لزيارة وزير خارجية حكومة الابادة الجماعية بالسودان الى فرنسا والتنديد ضد الانتهاكات المستمرة لنازحين والمتظاهرين السلميين والاعتقالات التعسفية والاتجار بالبشر في ليبيا .
جدير بالذكر ان مشاركة الشبكة في هذه المظاهرة المعلنة تاتي متسقا ومنسجما مع المبادئ والاهداف الانسانية النبيلة التي من اجلها تم تاسيس الشبكة العالمية لضحايا جرائم الابادة الجماعية بالسودان .
– ايضا تغتنم الشبكة هذه السانحة الجيدة لتوجيه دعوة لكافة منتسبيها وتناشد ايضا جميع ضحايا جرائم الابادة الجماعية من السودانيين بدول المهجر والاتحاد الاوروبي والمتواجدين بدولة فرنسا على وجه الخصوص استجابة النداء والمشاركة بفعالية بالمظاهرة المعلنة يوم غدا السبت من قبل اللاجئين السودانيين بفرنسا لان زيارة وزير خارجية حكومة الابادة الجماعية والتطهير العرقي والتهجير القسري الى فرنسا تعد بكل المقاييس استفزازا سافرا لمشاعر ضحايا جرائم نظام الاسلام السياسي الارهابي والعنصري الحاكم بالسودان .

كما تود الشبكة ان تلفت انتباه القائمين على المبادرة من اللاجئين السودانيين بفرنسا لاهمية مشاركة منظمات المجتمع المدني المعنية بحقوق الانسان بفرنسا فضلا عن اهمية مشاركة الاحزاب اليسارية الفرنسية في هذه المظاهرة المرتقبة

ماهر حسن دوسه
مؤسس ورئيس الشبكة العالمية لضحايا جرائم الابادة الجماعية بالسودان
بتاريخ 26/1/2018