الرئيسية / Featured / تاج السر الميرغني يسخر من المساعد الاول لرئيس الجمهورية

تاج السر الميرغني يسخر من المساعد الاول لرئيس الجمهورية

السودان اليوم :

سخر عضو الهيئة الرئاسية بالحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل تاج السر الميرغني، من حديث المساعد الاول لرئيس الجمهورية الحسن الميرغني، بأنه لا يرى شخصاً غيره يرث الحزب.
وقال تاج السر في تصريح لـ (الجريدة) من مقر اقامته بألمانيا أمس، إن هذه العقلية تعكس الخلل الذي نشأ عليه الحسن لأن الحزب ليس (أراضٍ) تورث بين أحياء وأموات، وانما هو قيم ومبادئ تقدم فيه الجماهير من تشاء.
وأضاف أن الهرولة بين الخرطوم والقاهرة ما هي الا شماعة لن تغير شيئاً في جماهير الحزب التي لم تعد تقبل عبارة (السيد قال والسيد كلّف)، وشدد على أن الحزب الاتحادي لا يقبل أن يدار من محطات خارجية.
وتساءل تاج السر: ما هي الخدمة التي قدمتها مشاركة الحزب في الحكومة منذ العام 2010م التي قاد المشاركة فيها (صاحب دار الحنان)، والثانية التي تعلل فيها الحسن بعدم اعطائه ملفاً؟)، ونبه الى أن جماهير الحزب تنتظر سفر انجازات الوزراء التي ما هي الا ارهاق اضافي لخزانة الدولة التي تدفع من حر مال المواطن، وقال (لو قدمت الدولة مخصصاتهم كوجبات لتلاميذ المدارس وللمرضى بالمستشفيات أفضل من السيرك الذي نراه الآن).
وتابع (شباب الحزب وجماهيره الداعمة لخط الحزب المعارض في آخر مؤتمر له بأمدوم ستجعل أحلامهم رواكيب قبل أن يغزموا طموحات الحزب في صندقة ومركب سمك).
وكان الحسن قد أشار في حوار مع (اليوم التالي) الى أنه يطمح في صندقة ومركب سمك.

الخرطوم: علي الدالي

الجريدة


Source link