الرئيسية / Featured / الخطوط الجوية القطرية والإماراتية تتحديان الحظر الأمريكي بأجهزة مجانية

الخطوط الجوية القطرية والإماراتية تتحديان الحظر الأمريكي بأجهزة مجانية

ردا على الحظر الأمريكي للأجهزة الإلكترونية على متن الطائرات المتجهة من الشرق الأوسط إلى الولايات المتحدة، أعلنت الخطوط الجوية القطرية والاتحاد للطيران تقديمهما خدمة مميزة للعملاء.

وتتمثل الخدمة في تقديم أجهزة كمبيوتر محمولة وحواسيب لوحية للمسافرين، لاستخدامها مجانا على متن الرحلات الجوية المتجهة إلى الولايات المتحدة.

وقالت الخطوط الجوية القطرية أمس إن “الخطوط الجوية القطرية تعلن عن حل فريد لحظر الأجهزة الإلكترونية الذي تم فرضه مؤخرا، من خلال تقديم خدمة للكمبيوترات المحمولة للركاب، وهذه الخدمة ستمكن المسافرين من الاستمرار بأعمالهم كما اعتادوا، وتؤكد تميز خدماتنا، وتأخذنا إلى آفاق جديدة”.

وفي الأسبوع الماضي، حظرت الحكومة الأمريكية جميع الأجهزة الإلكترونية على متن الطائرات المتجهة إليها، ويشمل هذا القرار جميع الرحلات الجوية من 10 مطارات دولية في الشرق الأوسط في كل من: مصر والأردن والكويت والمغرب وقطر والسعودية وتركيا والإمارات.

وسوف تكون الحواسيب متاحة لجميع المسافرين على درجة رجال الأعمال المتوجهين إلى الولايات المتحدة اعتبارا من الأسبوع المقبل، ويمكن للمسافرين استلام الأجهزة بعد الصعود إلى الطائرة وتحميل أعمالهم من خلال مفتاح “يو إس بي”.

كما أعلنت شركة الإتحاد للطيران، ومقرها الإمارات، عن إجراء مماثل الثلاثاء الماضي.

وردت شركات الطيران الأخرى بالشرق الأوسط بطرق طريفة على قرار حظر الأجهزة الإلكترونية على متن الرحلات الموجهة إلى الولايات المتحدة.

روسيا اليوم

تعليقات الفيسبوك

تعليقات